باريس هيلتون تتصدر المشهد في النسخة الأولى من جوائز TikTok الأمريكية
شهدت هوليوود مساء 18 ديسمبر2025 انطلاق النسخة الأولى من جوائز TikTok الأمريكية 2025 وذلك على مسرح Hollywood Palladium في مدينة لوس أنجلوس في احتفالية كبرى كرمت صناع المحتوى الذين كان لهم تأثير بارز في تشكيل ثقافة المحتوى الرقمي على منصة TikTok خلال العام الجاري.
وأقيم الحفل وسط أجواء احتفالية جمعت بين مشاهير الفن وصناع المحتوى مع بث مباشر للحدث عبر تطبيق TikTok ومنصة Tubi ما أتاح لملايين المستخدمين حول العالم متابعة فعالياته لحظة بلحظة.
تكريم باريس هيلتون وأداء موسيقي لسيارا
شهد الحفل لحظات لافتة أبرزها تكريم النجمة العالمية باريس هيلتون بجائزة Muse of the Year تقديرا لدورها المؤثر في صناعة المحتوى الرقمي وإسهامها في تشكيل الثقافة الإبداعية على المنصة.


كما تخللت الفعالية فقرة موسيقية مميزة أحيتها الفنانة Ciara التي أضفت بحضورها وأدائها طابعا ترفيهيا جمع بين عالم الإنترنت وصناعة الترفيه التقليدية.
14 فئة لتكريم صناع المحتوى
تنافس صناع المحتوى على 14 فئة متنوعة عكست مجالات التأثير المختلفة على المنصة من الترفيه والموسيقى إلى الرياضة والموضة وجاءت قائمة الفائزين على النحو التالي:
أفضل صانع محتوى (Creator of the Year): كيث لي
أفضل فيديو (Video of the Year): بريتمان روك
النجم الصاعد لهذا العام (Rising Star of the Year): جيريميا براون
أفضل فنان صاعد (Breakthrough Artist of the Year): أليكس وارن
أفضل راو للقصص (Storyteller of the Year): تينيك يونغر
جائزة TikTok من أجل الخير: زاك وبات فالنتاين (Valentine Brothers)
جائزة My Show Is On – سينما وتلفزيون: دايان كريسل
أفضل لاعب رياضي (MVP of the Year – Sports): مارايا روز
جائزة Okay Slay للموضة والجمال: كاتي فانغ
أفضل صانع محتوى عبر CapCut: Recider
أفضل صانع محتوى مباشر (TikTok Live): إليزابيث إسبارزا
أيقونة العام (Muse of the Year): باريس هيلتون
خطوة جديدة في مسار TikTok
يمثل حفل TikTok Awards 2025 محطة فارقة في مسيرة المنصة كونه أول احتفال جوائز رسمي لها في الولايات المتحدة ويعكس توجه TikTok نحو الاعتراف بالتأثير الثقافي المتنامي لصناع المحتوى الذين تجاوز دورهم الترفيه إلى التأثير في مجالات متعددة مثل الموسيقى والموضة والتعليم.
الجمهور شريك في صناعة الحدث
وأتاحت المنصة نظام تصويت مباشر داخل التطبيق مكن المستخدمين من المشاركة في اختيار الفائزين في خطوة عززت من التفاعل الجماهيري ورسخت فكرة أن صناع المحتوى وجمهورهم يشكلون معا قلب التجربة الإبداعية على TikTok.