سيلينا غوميز تثبت أن اللون الأحمر هو لون قوتها مع Rare Beauty في نيويورك

تألقت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز في حدث مميز لشركة "Rare Beauty"،حيث اختارت أن تظهر بإطلالة نارية جذابة في حي سوهو في نيويورك، حيث كانت تقوم بالترويج لمجموعة "Bouncy Blush" الجديدة.

وقد خطفت الأنظار خلال حضورها وذلك ليس فقط بسبب اختيارها اللون الأحمر الجريء، بل أيضا بفضل تفاصيل التصميم الفريدة التي حملتها إطلالتها.
أقيم الحدث في متجر "كورنر ستور" في حي سوهو وقد شهد حضورا لافتا من عشاق الجمال والمتابعين الذين حضروا خصيصا لمشاهدة سيلينا أثناء ترويجها لمستحضرات التجميل الجديدة التي أطلقتها علامتها التجارية.
وقد برز حضورها بشكل استثنائي بسبب إطلالتها التي اختارتها ،حيث ارتدت فستانا أنيقا باللون الأحمر الناري من تصميم "مغدا بوتريم"، والذي جعلها تبدو وكأنها تجسد القوة والأنوثة في آن واحد.

ويعتبر اللون الأحمر قد أصبح جزءا أساسيا من هوية سيلينا غوميز مع Rare Beauty، مما أضاف تأثيرا قويا على الحضور فهو لم يكن مجرد لون بل رسالة قوية تعكس الثقة والقوة التي تتبناها في عالم الموضة والجمال.
تميز الفستان بتفاصيله الدقيقة التي دخلت في تصميمه، مثل الوردة الكبيرة التي زينت الفستان والتي أضفت لمسة فنية وعصرية حيث جعلت مظهر سيلينا يتسم بالرقي والابتكار.
واختارت أن تترك شعرها القصير منسدلا بشكل طبيعي وجذاب واعتمدت على بعض لمسات المكياج الناعم مما جعلها تبدوا أكثر جاذبية وأناقة.
يشار إلى أن Rare Beauty تسعى دائما لتقديم منتجات تواكب أحدث اتجاهات الجمال، وتعكس رؤية سيلينا الشخصية في جعل الجمال أكثر تنوعا وقبولا لجميع الأفراد.
ولذلك فإن اختيار اللون الأحمر لم يكن عفويا بل هو تأكيد على استراتيجية غوميز في أن يكون اللون الأحمر رمزا للثقة والتأثير، وهو ما يتناغم بشكل كبير مع رسالتها في Rare Beauty التي تشجع كل شخص على أن يكون على طبيعته، ويشعر بالقوة والجمال في ذاته.
وأثبتت سلينا غوميز من خلال هذه الإطلالة مرة أخرى أنها ليست مجرد نجمة في عالم الفن بل أصبحت أيقونة في عالم الموضة والجمال كما أنها قادرة على جذب الأنظار في كل مرة تظهر فيها.