ماركة Concrete تطرح أول مجموعة أزياء نسائية لها
قدمت ماركة الملابس الرجالية المصرية العالمية كونكريت Concrete أول مجموعة لها للأزياء النسائية والتي جاءت تحت عنوان "She- Evolution".
جاءت المجموعة متنوعة بين الأزياء النسائية الأنيقة وغيرها جذابة تضخ بالأنوثة وعكس ذلك القصات الانسيابية والأقمشة البليسيه اللامعة.
لفتتنا درجات الألوان المستوحاة من الطبيعة والصحراء مثل: اللون الذهبي واللون الفضي واللون الأسود.
كما تنوعت الأقمشة أيضًا بين الحرير والساتان وغيرها المزينة بالتطريزات الفخمة والمبتكرة.
عندما تدخل إلى عالم "She-Evolution" الساحر الذي ابتكره المدير الفني الإيطالي صاحب الرؤية إيتوري فيرونيزي، تمنحكِ المجموعة القوة والإلهام وتشعر بنبض الإبداع والعاطفة المنسوج في كل قطعة.
قال فيرونيزي: “القلب حاضر دائمًا كرمز لأنه المحرك النابض بالحياة وهذه المجموعة.. برزت القصات الانسيابية المستقيمة وقصة الكورسيه وقصة الـ Cut Out أي الفتحات الجانبية وغيرها بفتحات من منتصف الساق مع الفساتين القصيرة للغاية”.
علاوة على إكسسوارات الرأس التي تضمنت تطريزات وفصوص ثمينة تم تصميمها هاند ميد.
استكشفي هذه الرحلة غير العادية حيث يلتقي الأسلوب بالروح.
من ناحية أخرى في عام 1989، تم إنشاء كونكريت استجابة لاهتمام المؤسس الشغوف بأزياء الرجال، والتي بدأت كمجموعة غير رسمية في الغالب، مع التركيز على الدنيم الخام والقطن، تطورت بسرعة إلى عروض رسمية ومتميزة بشكل متزايد لكل من الرجال والأطفال، حيث بدأ جمال العلامة التجارية في دمج حساسية أوروبية مستمدة من إيطاليا.
استحوذت شركة عرفة القابضة على كونكريت في عام 1996، مما خلق نقطة تحول في حياة العلامة التجارية تحت القيادة الاستراتيجية للرئيس التنفيذي الدكتور علاء عرفة، حيث أصبحت جزءًا من أبرز مجموعة مصانع تصنيع المنسوجات والملابس في الشرق الأوسط والعالم.
وفي مارس 2024، انفصلت عرفة القابضة وأعادت تسميتها بنجاح باسم مجموعة كونكريت للأزياء للاستثمار التجاري والصناعي مما مهد الطريق لعصر جديد من التميز في الموضة والتوسع الدولي.
طوال سنوات تطورها، حافظت كونكريت على شعور قوي بجذورها الأصلية، والأسلوب المعاصر والرجالي الذي أصبحت العلامة التجارية مرادفة له، والذي جذب أجيال متعددة من الرجال المصريين وظل حجر الزاوية الثابت والقيم للعلامة التجارية.