رئيس مجلس الإدارة
نور العاشق
ترند ريل
الاشراف العام
دينا سامي

أسباب انتشار ترند ماركة هيرميس المفاجئ

أسباب ترند ماركة
أسباب ترند ماركة هيرميس المفاجئ

هيرميس أصبحت فجأة ترند بين المشاهير وأفراد المجتمع ولكن هل فاد هذا الترند هيرميس بشيء؟


بحسب خبراء الأزياء بأن هذا الترند كان ضد مصالح هيرميس وجعلها تواجهه عدد من الدعاوي والقضايا وأهمها قضية الاحتكار.


حيث اتهمها العديد من الأشخاص بأنها تدفع زبائنها بالشراء بآلاف الدولارات مقابل الحصول على فرصة للوصول إلى حقيبة بيركين.


والفكرة أن ماركة هيرميس لا تسعى ابداً إلى الشهرة لأن ما يهمها فقط هو استقطاب فئة معينة من الأشخاص والذين غالبًا ما يكونون زبائنها القدامى والذي يحملون اسم Old Money Style.


ولكن مع الانفتاح الحاصل وزيادة عدد الأثرياء في العالم بشكل كبير بدأت بفتح المجال قليلاً خاصة بعد جائحة كوفيد 19.


ولكن الفكرة الأساسية لماركة هيرميس 
أنها لا تبيع لك حقائب بمواصفات ممتازة وقياسية عالية لكنها تبيع لكِ صورة وامتياز بأنك قادر على حقيبة مميزة غيرك لا يستطع الحصول عليها وهذا الشيء الذي يطلبوه الأثرياء.


والسبب الحقيقي لجعل Hermés ترند هو أن خبراء الموضة كشفوا أن اتجاه الأثرياء للحصول على هيرميس وهو الاستثمار، حيث يقومون باستثمار أموالهم في حقائب هيرميس كما هو الحال مع الذهب والعملات الصعبة حيث أنها تزيد قيمتها مع الوقت لدرجة أصبحت تنافس الذهب.

تُعرف شركة هيرميس إنترناشيونال، والتي يشار إليها أحيانًا باسم هيرميس باريس أو هيرميس، بأنها شركة فرنسية لتصنيع السلع الفاخرة.

 وقد تم تصنيفها باستمرار باعتبارها العلامة التجارية الفاخرة الأكثر قيمة في العالم في دراسات التقييم والتصنيف المختلفة التي نشرتها شركات الاستشارات الرائدة.

 تتمتع هيرميس كعلامة تجارية بمكانة أيقونية في عالم الفخامة، إن الجمع بين التراث الغني والحرفية الرائعة والاهتمام بالتفاصيل ومستويات عالية من الجودة والاحترافية من خلال عملية التصنيع بأكملها يمنح هيرميس مكانة متفوقة في عالم الفخامة شديد التنافسية والقاسي.

وفقًا لشركة إنتربراند العالمية لتقييم العلامات التجارية، جاءت هيرميس في المرتبة 28 بين أفضل العلامات التجارية العالمية لعام 2020. 

مع تقييم العلامة التجارية بقيمة 18.0 مليار دولار أمريكي، فإنها تتخلف عن لويس فيتون، التي احتلت المرتبة 17 بقيمة 31.7 مليار دولار أمريكي.

لا تعد شركة هيرميس شركة متعددة الجنسيات بالمعنى الحقيقي للكلمة ولا تمتلك مجموعة من العلامات التجارية مثل منافسيها الرئيسيين، بما في ذلك LVMH وRichemont وKering.

 حاليًا، تشمل مجموعة المنتجات تحت اسم العلامة التجارية هيرميس السلع الجلدية وإكسسوارات نمط الحياة والأثاث والعطور والساعات والمجوهرات والملابس الجاهزة والسروج.

تم نسخ الرابط