روزي هنتنغتون وايتلي تنضم إلى "Gisou" كسفيرة عالمية

أعلنت علامة "غيزو" Gisou، المتخصصة في منتجات العناية بالشعر والبشرة والمستوحاة من العسل، عن تعيين العارضة والممثلة البريطانية روزي هنتنغتون وايتلي سفيرة عالمية لها، في قرار يعد منعطفا جديدا في مسيرة العلامة نحو التوسع العالمي وتعزيز ارتباطها برموز الجمال العصري

وتأتي هذه الشراكة مع واحدة من أكثر الشخصيات تأثيرا في عالم الموضة والجمال لتؤكد طموحات Gisou في بناء جسور جديدة بين الإرث والحاضر، إذ تمثل روزي بتوقيعها الأنيق ورؤيتها المتفردة للجمال الشريك الأمثل لرؤية العلامة في مرحلتها المقبلة من الابتكار والتطور
وقالت روزي هنتنغتونوايتلي تعليقا على تعيينها:
"يسعدني أن أكون جزءا من عالم Gisou. لطالما كان الشعر بالنسبة إلي وسيلة للتعبير عن الذات، وأنا أؤمن بأن الجمال الحقيقي ينبع من الداخل ويتجلى في البساطة والأصالة لقد أعجبت دوما بالتزام Gisou بالجودة والجذور العائلية العميقة، وأشعر بأن هذه الشراكة طبيعية تماما متحمسة لمشاركة هذه الرؤية مع جمهورنا حول العالم."
وتأتي هذه الخطوة ضمن استراتيجية العلامة التي أسستها نيغين مرصالحي، رائدة الأعمال ومربية النحل من الجيل السادس، للربط بين الجذور التقليدية والإبداع المعاصر. وتعرف Gisou باستخدامها لمكونات طبيعية مستخرجة من حديقة نحل عائلة مرصالحي، وعلى رأسها العسل، في تركيباتها التي تجمع بين الفعالية العلمية والنقاء الطبيعي.
وعلّقت مرصالحي على الشراكة الجديدة قائلة:
"نحن فخورون بانضمام روزي إلى عائلة Gisou. فهي تجسد الأناقة والثقة والهوية، وكلها قيم نضعها في صميم علامتنا. وجودها معنا يضيف بعدًا جديدا لرسالتنا، ويعكس التزامنا بجعل العناية الذاتية تجربة شخصية ملهمة."
يشار الى أن الإعلان عن تعيين روزي تزامن مع إطلاق Gisou لمنتجها الجديد "Honey Milk 5-in-1"، وهو كريم تصفيف متعدد الفوائد غني بعسل مرصالحي وبروتين الحليب المتحلل، يمثل توسعا مهما في فئة التصفيف لدى العلامة، ويتميز بتركيبته الخفيفة والمغذية التي تمنح الشعر لمعانا ومرونة وتحميه من الحرارة
بشراكتها مع روزي تسعى Gisou لتعزيز مكانتها كعلامة عصرية تستمد قوتها من التراث والابتكار، وتوجه دعوة مفتوحة لكل من يرى في الشعر أكثر من مظهر خارجي، بل تعبيرا صادقا عن الذات والهوية.