قبل طرحه في يوليو.. برومو "درويش" يخرج عن المألوف بتحذير للجمهور

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم "درويش" الإعلان التشويقي الأول للعمل، في خطوة ترويجية مبتكرة نالت تفاعلا كبيرا من جمهور السوشيال ميديا.
وجاء البرومو محملا برسالة غير معتادة في السينما العربية، وهي دعوة صريحة من أبطال الفيلم للجمهور بضرورة إغلاق هواتفهم المحمولة أثناء مشاهدة الفيلم داخل القاعات.
تحذير غير تقليدي من أبطال العمل
يبدأ الإعلان بمشهد مثير يجمع النجوم عمرو يوسف، دينا الشربيني، وتارا عماد، وهم يؤدون دور مجموعة تقتحم منزلا بهدف سرقة خزنة، ولكن فجأة يسمع صوت رنين هاتف محمول بعد فتح الخزنة ما يدفع عمرو يوسف إلى التساؤل بدهشة: "الصوت جاي منين؟"، لتكون المفاجأة أن الصوت قادم من الجمهور، ليعلق: "أرجوكم اقفلوا التليفونات".
هذا التحذير الطريف يأتي كرسالة مباشرة للجمهور، تدمج بين الكوميديا والمضمون، وتعد الأولى من نوعها في الوطن العربي.
حملة ذكية قبل عرض الفيلم في موسم الصيف
أرفقت الشركة المنتجة البرومو بتعليق مميز جاء فيه:
"لأول مرة في الوطن العربي.. شخصيات فيلم درويش بنفسهم قاعدين يحذرونا من الجوال في السينما... ششش يرجى إغلاق الهاتف الجوال"، في إطار حملة دعائية مبتكرة تمهد لعرض الفيلم رسميا في 17 يوليو المقبل ضمن موسم أفلام صيف 2025.
قصة غير نمطية تثير التساؤلات
الفيلم تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي، حول محتال كاريزمي يجد نفسه عالقا بين الخداع والعلاقات العاطفية والصراعات الداخلية، وخلال رحلته تنكشف جوانب خفية من شخصيته، وتطرح تساؤلات عميقة حول الهوية والثقة والنجاة من الماضي.
الفيلم يبتعد عن الصورة التقليدية للبطل، حيث يتقاطع الخير والشر في شخصية درويش بشكل مثير للاهتمام.
طاقم العمل
يجسد الفنان عمرو يوسف دور "درويش"، الشخصية الرئيسية في الفيلم، ويشاركه البطولة كل من:دينا الشربيني، تارا عماد، مصطفى غريب، محمد شاهين، خالد كمال، وأحمد عبد الوهاب.
الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج وليد الحلفاوي.
"درويش".. تجربة مختلفة في السينما المصرية
يمثل الفيلم تجربة فنية جديدة في السينما المصرية، بمزيج من التشويق والدراما النفسية، ومع التفاعل الكبير على البرومو الدعائي، يتوقع أن يكون "درويش" واحدا من أبرز أفلام صيف 2025.