رئيس مجلس الإدارة
نور العاشق
ترند ريل
الاشراف العام
دينا سامي

مارلي نيويورك تحتفل بشهر رمضان بحملة "تناغم التأمل والتواصل" مع مجموعة مجوهرات "Life" الأيقونية

نور الدهني وتليدة
نور الدهني وتليدة تمر

في إطار احتفالها بشهر رمضان المبارك، أطلقت دار مارلي نيويورك حملتها الجديدة تحت عنوان "تناغم التأمل والتواصل في لحظات ملهمة"، تعكس أعمق اللحظات الروحية في هذا الشهر الفضيل، وتأتي الحملة مع لمسة فنية تظهر رحلة الإنسان الروحية والتي تتسم بالجمال حيث اختيرت عارضتا الأزياء المتميزتان نور الدهني وتليدة تمر لتكونا جزءا أساسيا من هذا العمل الإبداعي المميز.

وقد تألقت العارضتان في الحملة بمجموعة "Life" الأيقونية من مجوهرات مارلي، حيث أضافت القطع الفاخرة لمسة من الفخامة والجمال على الحملة، مع إبراز جوهر الأناقة والنعومة في تصاميم المجوهرات.

واستطاعت دار مارلي ومن خلال هذه  الحملة، أن تبرز الرحلة الشخصية التي يعيشها الإنسان مع مرور الأيام وهي رحلة مليئة بالتفكر والاتصال الروحي.

كما تسلط الحملة الضوء على أن تصاميم المجوهرات الراقية من مارلي تعكس التناغم بين التأمل الداخلي والتواصل الخارجي، حيث تظهر القطع بتصاميمها الأنيقة في تناغم مع الحركة والمرونة، مما يعكس التنوع والجمال الذي يعكسه شهر رمضان كما تبرز الحملة خصائص الأناقة التي تنساب برقة وتتحرك بتناغم مع الحياة اليومية.

وتعكس مجموعة مجوهرات "Life" من مارلي فلسفة التصميم التي تجمع بين الأصالة والابتكار، حيث تقدم قطعا فريدة من نوعها تدمج بين البساطة والجمال  كما تسلط الضوء على كيفية تطور أسلوب الحياة والتواصل الاجتماعي والروحي خلال هذا الشهر الفضيل، مما يجعل الحملة رسالة مليئة بالسلام الداخلي والجمال الخارجي.

تعد هذه الحملة واحدة من أبرز الحملات  التي تقدمها مارلي نيويورك، لتعكس من خلالها تفردها في عالم المجوهرات الفاخرة، وتظهر كيفية تطور الإنسان في رحلته الروحية مع مرور الأيام في شهر رمضان، عبر تقديم تصاميم تتميز بالأناقة والفخامة والابتكار.
 

تم نسخ الرابط