بلقيس فتحي تحتفل بشهر رمضان مع Messika في حملة تجمع بين الضوء والموسيقى

في إطار استعدادات شهر رمضان المبارك، أطلقت علامة Messika حملتها الإعلانية الجديدة تحت عنوان "Connecting Light and Sound"، بمشاركة الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، التي تعد واحدة من أبرز الأسماء في عالم الفن والموسيقى.

تستعرض الحملة في صورها مشهدا بديعا بين الكثبان الصحراوية المتناثرة حيث تمثل بلقيس رمزا للتراث الرمضاني الأصيل، وتبعث أجواء من السحر والفخامة وسط الضوء الذي يعكس حبها للموسيقى والألماس.
ظهرت بلقيس في الحملة مرتدية مجموعة من المجوهرات التي تجمع بين الأناقة والتفرد وهي مجموعة من الماس والذهب اللامع الذي يتناغم مع إشراقة ضوء الشهر الفضيل، ليؤكد على فكرة الحملة في ربط الضوء بالصوت، حيث تندمج نغمة الموسيقى مع جمال المجوهرات في مشهد يعكس الرفاهية والذوق الرفيع.
وتسعى العلامة الفرنسية من خلال هذه المجموعة إلى تقديم تجربة فنية تدمج بين الجمال الكلاسيكي والحداثة حيث تروي كل قطعة حكاية العناصر الطبيعية، التي تنسجم مع روح التفرد والجاذبية التي تمثلها بلقيس في عالم الفن كما تحمل كل قطعة في المجموعة إشراقة جديدة، بما يعكس تفردها ويعد بمستقبل أكثر إشراقا

كما تعكس الحملة روح المغامرة والتجديد، لتستحضر شعورا غامضا ومفعما بالحيوية، يليق بالشهر الكريم ويحتفل بجمال المجوهرات المميزة التي تقدمها Messika، والتي تضفي طابعا من الفخامة على الأوقات الاستثنائية
تأخذ الحملة من خلال هذه التصاميم المبدعة عشاق Messika إلى رحلة مدهشة من الإبداع والتميز، وتبرهن على أن الألماس يمكن أن يكون أكثر من مجرد مجوهرات، بل تعبيرا عن اللحظات اللامتناهية التي تخلدها الذكريات الرمضانية.