من اللؤلؤ إلى التوهج.. SHEIN تفتتح متجرها في الرياض
لأن اللؤلؤ له أهمية عند السيدات الخليجيات وبالتراث الخليجي اختارته شي إن Shein ليكون شعار المعرض الذي افتتحته بالرياض تحت عنوان “من اللؤلؤ إلى التوهج المتألق”، وهو متجرها في عاصمة المملكة العربية السعودية والرياض.
وكان العنوان "من اللؤلؤ إلى التوهج المتألق" هو بمثابة رحلة عبر الروعة العربية، حيث أطلقت شي إن معرضها وتحديداً في بوليفارد سيتي بالرياض وذلك بمشاركة أكثر 30 شخصية عربية مؤثرة في مجال الموضة.
والمعرض مستوحى من تراث الخليج ودمج الموضة بالتقاليد مثل مجموعاتها التي أطلقتها مؤخراً، وهما مجموعة Dune Silhouette المستوحاة من الصحاري، ومجموعة Sunset Glow بألوان الغروب الرومانسية، وكذلك مجموعة Ocean Garden بتفاصيل بحرية وزخارف اللؤلؤ.
ويجمع الحدث الذي يستمر إلى 7 من شهر ديسمبر المقبل بين الإبداع المحلي والأناقة العصرية، كما يمثل الحدث خطوة هامة لتعزيز هوية شي إن بالمملكة العربية السعودية من خلال تلبية أذواق واهتمامات المستهلكين السعوديين على وجه التحديد.
ومن ناحية أخرى تعد شي إن هي ماركة للأزياء السريعة تم تصنيفها على أنها العلامة التجارية الأكثر بحثًا على Google لعام 2022، وشركة Shein الصينية تبلغ قيمتها 15 مليار دولار.
ويعد أيضا أحد أكثر مواقع التجارة الإلكترونية للأزياء زيارةً في العالم ، متجاوزًا العلامات التجارية مثل Zara و Nike.
تقدم الشركة الملابس الرجالية والنسائية إلى جانب الملابس يقدم موقع شي إن الحقائب والأحذية والإكسسوارات.
تستهدف الشركة المستهلكين في أمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا ودول أخرى والشرق الأوسط أيضًا.