جورجينا رودريغيز في حملة ماركة Guess لموسم الأعياد
في تعاون مستمر وفريد، تواصل العلامة التجارية للأزياء Guess شراكتها مع عارضة الأزياء الأرجنتينية ونجمة برامج الواقع جورجينا رودريغيز، وذلك في حملة إعلانية جديدة لمجموعة الأعياد لعام 2024، كانت الحملة بعدسة المصورة الشهيرة نيما بناتي، وتضفي جورجينا رودريجيز أنوثة جريئة على حملة مجموعة العطلات الجديدة من Guess، جورجينا رودريجيز هي وجه حملة العطلات لعام 2024 من Guess.
تشتهر جورجينا بمسلسلها الواقعي على Netflix "أنا جورجينا" وعلاقتها الطويلة الأمد مع نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، وتعد حملة العطلات هي أحدث تعاون للنجمة مع Guess.
قالت رودريجيز في بيان: "كان العمل مع نيما مذهلاً، ومجموعة العطلات مذهلة تمامًا، جعلتني القطع المصنوعة يدويًا والتصميم أشعر بالجاذبية والراحة في بشرتي".
"إنه لشرف حقيقي أن أكون جزءًا من عائلة Guess، وأنا سعيدة للغاية بهذه الفرصة الرائعة لأكون فتاة Guess مرة أخرى".
تم تصوير حملة العطلات بعدسة المصور الإيطالي نيما بيناتي، حيث تظهر رودريجيز وهي ترتدي سلسلة من الإطلالات الرئيسية، بما في ذلك معطف شتوي بطول الكاحل مع طوق عريض وحزام، وحذاء طويل يصل إلى الركبة بطبعات حيوانية، وسترة من الشعر الأشعث، وفستان حريري بطبعات حيوانية، وكل منها مزينة بحقائب وأحذية بكعب عالٍ منسقة.
وارتدت في إحدى الإطلالات معطف شتوي فخم من اللون الزهري يصل إلى الكاحل مع ياقة واسعة، فيما ارتدت في الإطلالة الثانية بلوفر طويلاً ومحبوك من اللون النبيتي بياقة عالية، ومنسق مع أحذية بوط طويلة بنقشة جلد الثعبان من اللون النبيتي أيضًا.