أديداس تطلق أول عرض أزياء لها في الشرق الأوسط بالتعاون مع كاف باي كاف
شراكة مبتكرة تجمع بين الموضة والرياضة في أسبوع الرياض للموضة، تعكس الهوية الثقافية السعودية
أعلنت شركة أديداس عن إطلاق أول عرض أزياء لها في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بالتعاون مع المديرة الإبداعية لدار الأزياء السعودية "كاف باي كاف"، المصممة الكوثر الهريش،حيث ستكشف الهريش عن مجموعة جديدة من الملابس الرياضية خلال أسبوع الرياض للموضة في نسخته الثانية لموسم ربيع 2025.
صممت هذه المجموعة لتجمع بين جموح الموضة وطلاقة العملية، حيث تهدف إلى تلبية احتياجات الشباب العصري الذين يبحثون عن قطع أنيقة ومريحة تتناسب مع أسلوب حياتهم اليومي، كما تركز أديداس من خلال هذا التعاون على إحداث توازن بين الموضة والراحة، مما يتيح للشباب فرصة التعبير عن أنفسهم من خلال أزيائهم، سواء في الملاعب أو في الحياة اليومية.
وفي تعليق لها على الشراكة، قالت الكوثر الهريش، مؤسسة كاف باي كاف: "تعتبر شراكتنا مع أديداس لحظة رائدة للأزياء السعودية، حيث تسلط الضوء على الإبداع النابض لأمتنا وتدمج بين الرياضة والثقافة والأزياء"
وأضافت أن كرة القدم في السعودية ليست مجرد رياضة، بل هي جزء لا يتجزأ من إرثنا الثقافي.
تأتي هذه الخطوة كاحتفاء بتنوع وتراث الإرث السعودي، في الوقت الذي يتبنى فيه المصممون المحليون أفكاراً مبتكرة تعكس الهوية الثقافية للمملكة،كما تظهر هذه الشراكة كيف يمكن للرياضة أن تلعب دوراً محورياً في تشكيل المشهد الثقافي والفني في المملكة العربية السعودية، مما يعكس الرؤية الطموحة للمملكة نحو مستقبل مزدهر في جميع المجالات.
مع إطلاق هذه المجموعة، تأمل أديداس وكاف باى كاف في تقديم تجربة جديدة ومميزة لعشاق الأزياء والرياضة، مما يعكس توجهاتهم نحو الابتكار والإبداع في عالم الموضة.
تعرف "كاف باي كاف" بأنها واحدة من أبرز العلامات التجارية في عالم الموضة السعودية، حيث تبرز من وراءها موهبة المصممة كوثر الهريش، تعكس مسيرتها الفنية جهودها الكبيرة والتزامها العميق بالإبداع، حيث تجمع بين التراث الثقافي السعودي والحداثة في تصاميمها، مما يجعلها تحظى بشعبية كبيرة على المستويين المحلي والدولي، ومن خلال مهاراتها الاستثنائية ومشاركتها في برنامج "100 براند"، استطاعت تعزيز مكانتها في صناعة الموضة وتقديم رؤية جديدة لها